شريط الأخبار

الرازم :سياسة الإضراب عن الطعام أثبتت نجاعتها في انتزاع حقوق الأسرى

11:12 - 13 تشرين ثاني / أبريل 2014

غزة -خاص - فلسطين اليوم


أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير المقدسي المحرر فؤاد الرازم أن الإرادة التي يتمتع بها الأسرى وعزيمتهم الصلبة ستنتصر على الأساليب القمعية والإجرامية التي تتبعها إدارة مصلحة السجون الصهيونية بحق الأسرى.

وكان النخبة من الأسرى داخل السجون أعلنوا نيتهم الإضراب عن الطعام ظهر اليوم الأحد لنيل حقوقهم ومطالبهم التي سلبتها إدارة مصلحة السجون وتضامناً مع الأسير إبراهيم حامد.

وقال الرازم في تصريح خاص لفلسطين اليوم الإخبارية اليوم الأحد: "إن 100 أسير سيخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام ظهر اليوم تضامناً مع الأسير إبراهيم حامد الذي يتعرض للاعتقال الإداري دون وجه حق".

وأضاف: "إن عملية الإضراب ستتسع الأسبوع القادم إذا لم تستجيب إدارة مصلحة السجون لمطالب الأسرى بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري للأسير إبراهيم حامد"، مبيناً أن عملية توسيع المعركة ستشمل كافة السجون الصهيونية.

وأشار القيادي الرازم إلى أن الحقوق داخل السجون الصهيوني تنتزع انتزاعاً وأن سياسة القمع والإجرام الصهيونية تواجه داخل السجون بسياسة الإضراب عن الطعام"، مشدداً على أنها سياسة أثبتت فعالياتها بتحقيق الانجازات الكبيرة للأسرى الفلسطينيين.

وفيما يتعلق بيوم الأسير دعا الرازم الشعب الفلسطيني بكافة فئاته للمشاركة في المسيرات الجماهيرية الحاشدة التي ستنطلق دعماً وإسناداً للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال.

وطالب السلطة الفلسطينية والفصائل والأحزاب إلى حشد الطاقات لإنجاح فعاليات يوم الأسير لكي تكون قضية رأي عام محلي وعربي وإقليمي ودولي للضغط على إدارة مصلحة السجون لإعطاء الأسير الفلسطيني حقوقه التي كفلتها كافة القوانين الدولية والإنسانية.

وشدد الأسير المحرر على أن الأسرى لا يستطيعون تحقيق الانجازات إلا إذا تواجد تكاتف جميع الشعب الفلسطيني داخلياً وخارجياً لمناصرة ومساندة قضية الأسرى.

 

انشر عبر