شريط الأخبار

غزة: القبض على موزع غاز لبيعه اسطوانات لأصحاب السيارات بسعر مضاعف

10:49 - 13 حزيران / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

ضبطت قوة الضبط الميداني التابعة للإدارة العامة للشئون العسكرية بوزارة الداخلية والأمن الوطني موزع غاز مُخالف في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

وذكر مسئول حملة مكافحة استغلال في المنطقة الوسطى الغاز النقيب عبد الله الباز أن قوة من الضبط الميداني ألقت القبض على موزع غاز يُدعي (ر . ح) أثناء تلاعبه بكمية الغاز المستلمة من محطة غاز في منطقة المغرقة.

وأوضح أنه تم ضبط الموزع وهو يعمل على تحويل كمية الغاز من اسطوانات 48 كيلو إلى اسطوانات 12 كيلو لبيعها بسعر مضاعف لأصحاب السيارات.

وأكد النقيب الباز أن الضبط الميداني صادر أجهزة التحويل التي يستخدمها في نقل كمية الغاز بين الاسطوانات، منوهاً إلى أنه تم إيقافه وتحويل أوراقه إلى الهيئة العامة للبترول .

وأشار إلى أن اللوائح والقوانين الموضوعة للبترول تُحدد عدم استخدام الموزعين أجهزة تحويل الغاز بعد استلام الاسطوانات من محطة الغاز لضمان ذهاب الاسطوانات للمواطنين وعدم التلاعب بكمية الغاز المستلمة .

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيونية صباح اليوم الأحد , باحات المسجد الأقصى  , من جهة باب المغاربة , حيث قامت بمحاصرة المصلين والمعتكفين في المسجد القبلي وسط مقاومة من قبلهم وهتاف وتكبير .

وأفاد مراسلنا ان قوات الاحتلال استخدمت الهورات  قوات الاحتلال تقتحم الأقصى وتحاصر المصلين في المسجد القبلي وأنباء عن وقوع إصابات

انشر عبر