شريط الأخبار

الجهاد بدير البلح تنظم حفل بذكرى ملحمة جنين و يوم الأسير

09:31 - 13 حزيران / أبريل 2014

دير البلح - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي بدير البلح وسط قطاع غزه ندوة وعرض مرئي بذكرى ملحمة جنين البطولية من إنتاج الإعلام الحربى التابع لسرايا القدس " لواء الوسطى " و يوم الأسير الفلسطيني أمام مسجد الأبرار .

وحضر الندوة قيادات الحركة في إقليم الوسطى، ولفيف من كوادر حركة الجهاد الإسلامي وفصائل المقاومة الفلسطينية، والعشرات من أبناء شعبنا ومناصري الحركة.

وقد أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشيخ درويش الغرابلي "أن حركته وضعت قضية الأسرى في سلم أولياتها، وستعمل على تحريرهم بإذن الله بكل ما أوتيت من قوة  لتنتشلهم من شتى ألوان التنكيل والإذلال التي يمارسها السجان بحقهم .

وطالب القيادي في الجهاد المقاومة بالعمل على تحرير الأسرى قائلا :إن المفاوضات لن تحرر مروان البرغوثي ولا علي الصفوري ولا أحمد سعدات ولا عبد الله البرغوثي وغيرهم من الأسرى قائلاً: يجب على المقاومة أن تعمل بكل قوة من اجل تحرير الأسرى لنعيد صفقة وفاء الأحرار ونرسم البسمة على شفاه أهالي الأسرى وأبناء شعبنا .

وختم القيادي في الجهاد الشيخ درويش الغرابلي كلمته بالتأكيد على "أن حركته ستبقى تواصل مقاومتها للاحتلال الصهيوني وستبقى متمسكة بحق العودة وحق شعبنا في المقاومة حتى تحرير فلسطين وأسرانا من سجون الاحتلال المجرم .

انشر عبر