شريط الأخبار

وتشيلسي يصطدم بأتلتيكو مدريد

قرعة دوري الأبطال تسفر عن نهائي مبكر بين الريال والبايرن

02:13 - 11 حزيران / أبريل 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، التي جرت يوم الجمعة 11 أبريل/نيسان، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة من العيار الثقيل بين بايرن ميونيخ الالماني حامل اللقب، وريال مدريد الإسباني حامل اللقب القياسي، في تكرار لعام 2012، بينما أوقعت القرعة تشيلسي الإنكليزي في مواجهة الفريق المدريدي الآخر أتليتكو.

وستقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ يوم الثلاثاء في 22 أبريل الجاري، على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد، بينما ستقام مباراة الإياب في 30 من الشهر نفسه على ملعب "أليانز ارينا" بميونيخ.

أما لقاء الذهاب بين اتلتيكو مدريد وتشيلسي ستقام يون الأربعاء 23 من الشهر الجاري على أرض الأول على ملعب "فيسنتي كالديرون" بمدريد، على أت تقام مباراة الإياب في 29 من الشهر الحالي على ملعب "ستامفورد بريدج" بلندن. 

يذكر أن المباراة النهائية ستقام في الـ 24 من شهر مايو/أيار المقبل، على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

الدوري الأوروبي

وكشفت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي عن مواجهة إسبانية بين إشبيلية وفالنسيا، فيما اصطدم يوفنتوس الإيطالي ببنفيكا البرتغالي.

ويقام ذهاب الدور قبل النهائي يوم 24 أبريل الجاري, بينما تجري مباراة الإياب يوم 1 مايو المقبل, على أن يستضيف ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو المواجهة النهائية يوم 14 مايو.

انشر عبر