شريط الأخبار

رسمياً .. رونالدو يغيب عن الكلاسيكو ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا

06:59 - 10 تموز / أبريل 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي له، يوم الخميس 10 أبريل/نيسان، أن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من إصابة في عضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، وسيخضع إلى فحوص طبية أخرى لمعرفة مدى تطور الإصابة، دون أن يحدد مدة غيابه عن الملاعب. 

وقال الفريق الملكي في بيان رسمي بشأن حالة كريستيانو رونالدو، جاء فيه: "بعد الفحوص الطبية التي خضع لها المهاجم كريستيانو رونالدو، تبين أنه يعاني من إصابة في عضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر، في انتظار التقييم الطبي". 

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من القلعة البيضاء، قد أعلنت بأنه تأكد رسمياً غياب النجم البرتغالي عن فريقه لمدة 15 يوما، مما يعني غيابه عن مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام غريمه برشلونة، ما سيشكل صدمة قوية لجماهير الفريق الملكي. 

وأوضحت الصحيفة أن التقرير الطبي أكد حاجة رونالدو لفترة لن تقل عن أسبوعين للراحة بسبب تمزق في أوتار ركبة الساق الأيسر، وهذا يعني أن "صاروخ ماديرا" سيغيب عن لقاء الكلاسيكو ضد البرسا، وعن مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، بينما قد يلحق بلقاء الإياب. 

يذكر أن رونالدو متصدر قائمة هدافي الليغا ودوري الأبطال في الموسم الحالي، قد غاب عن مباراتي الميرنجي الأخيرتين أمام ريال سوسيداد، وبوروسيا دورتموند الألماني (0-2) على ملعب "سينغال إيدونا بارك"، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

انشر عبر