شريط الأخبار

لجنة التواصل الجماهيري للجهاد تستقبل وفد من حركة فتح

11:48 - 09 تموز / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، وفد من حركة فتح إقليم شرق غزة وذلك بمقر اللجنة العامة.

وضم الوفد الزائر صلاح حجاج وأبو صامد ومحمد جعرور ووليد حسنين وعدد من كوادر الحركة, حيث كان في استقبال الوفد الزائر القيادي في حركة الجهاد الشيخ خالد البطش والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة ولفيف من قيادات وكوادر اللجنة.

ورحب الشيخ شعبان ابو غنيمة بالوفد الزائر مؤكدا على متانة العلاقة مع كافة الفصائل الفلسطينية وشكر لهم زيارتهم الكريمة.

من جهته , شكر أبو صامد الإخوة في لجنة التواصل والإصلاح على حفاوة الاستقبال وجهودهم الحثيثة وسرعة العمل على إتمام الصلح بين المواطنين آملاً تعزيز العلاقات ما بين الحركتين.

ومن جهته ابرق الشيخ خالد البطش تحيات قيادة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وخص بالذكر تحيات الأمين العام للحركة الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي , مشددا على أن تلك الزيارات تأتي في سياق تعزيز العلاقات العامة وتعزيز دور لجان الإصلاح المختلفة ولتحقيق نشر رسالة التواصل في المحبة والسلام.

بدوره تحدث الشيخ تحسين الوادية عن عمل لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح واهم الانجازات التي قامت بها اللجنة, حيث وضح آلية عمل اللجنة من خلال مساعيها للوصول إلى قاعدة صلبة للمصالحة الفلسطينية من خلال التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة, وشكر للوفد الزائر مبادرتهم للزيارة.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع مقدم من قبل الوفد الزائر إلى لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح.

انشر عبر