شريط الأخبار

فيديو .. اتحاد الكرة ينظم إحتفالا لتتويج أبطال الدوري

06:04 - 08 حزيران / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظم  الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  أمس الإثنين احتفاله الرسمي، لتتويج بطل دوري "جوال" الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية، فريق شباب رفح، ووصيفه اتحاد خان يونس.  

 واستهل  ابراهيم ابو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني، كلمته بتوجيه الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح بطولات الاتحاد وخص بالشكر شركة "جوال" كشركة رياضية اولى على صعيد الدعم المادي.

واشاد أبو سليم بالجهد الكبير الذي بذله رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب،   لتأمين دعم دائم لدوري المحترفين ودوري الدرجة الممتازة في القطاع .

وقال، إن ما ميز هذا الموسم هو الانطلاق والانتهاء للمسابقات الرسمية في الضفة والقطاع في آن واحد ، تكريسا لمبدأ وحدة الاتحاد والعمل كمنظومة واحدة ، كما وجه الشكر لرجال الاتحاد ولجانه العاملة على جهدهم الكبير لانجاح ومتابعة المباريات حتى النهاية .

 ووجه  المهندس يونس ابو سمرة، المدير الاقليمي لجوال في قطاع غزة  الشكر لكل من ساهم في انجاز الدوري، مؤكداً ان  الدعم الحالي يأتي ضمن استراتيجية الشركة، لدعم شريحة الشباب، واعداً أن تبقى "جوال" الداعم الأول للرياضة، وكافة الألعاب الرياضية في فلسطين.

وفي فقرة التكريم، قام اتحاد الكرة بتكريم نادي شباب رفح  حيث تسلم النادي شيك بقيمة عشرة آلاف دولار، تلاه تتويج اللاعبين بالميداليات الذهبية ن فيما تسلم ايهاب ابو جزر درع الدوري، فيما تسلم  اتحاد خان يونس  مبلغ 5000 دولار، اضافة إلى درع الوصيف والميداليات الفضية.

انشر عبر