خبر الطقس: انخفاض ملموس على الحرارة حتى نهاية الأسبوع

الساعة 05:11 ص|08 ابريل 2014

رام الله

الطقس: انخفاض ملموس على الحرارة حتى نهاية الأسبوع

 

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 وغدا الاربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة حيث تصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

ويوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادنى من  معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 ويكون الجو يوم الجمعة، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرا تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.