شريط الأخبار

لجان المقاومة:المقاومة الإلكترونية قادرة على هزيمة الكيان

11:20 - 07 كانون أول / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم


أشادت لجان المقاومة في فلسطين بالهجوم الإلكتروني على المواقع الصهيونية الحساسة على الشبكة العنكبوتية والذي أسقطت العشرات من المواقع المهمة وعطل وظائفها موقعاً الخسائر المادية والمعنوية في منظومة العدو التكنولوجية .

 واعتبرت لجان المقاومة خلال بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه بأن هذا الهجوم المبارك رداً طبيعياً من أحرار الأمة وشرفائها على الجرائم الصهيونية بحق أهلنا في فلسطين وتدنيس المقدسات وتهويدها وفي المقدمة منها المسجد الأقصى المبارك مسرى رسولنا الكريم .

وأكدت لجان المقاومة أن المقاومة الإلكترونية وضرب المصالح الصهيونية على الشبكة العنكبوتية  تأكيداً على حالة الاشتباك المستمرة مع هذا العدو الصهيوني المجرم وفرصة سانحة لمشاركة كل الأحرار في مقاومة المشروع السرطاني الصهيوني في فلسطين المحتلة.

ودعت لجان المقاومة إلى مزيداً من تلك الهجمات المنظمة والمركزة لضرب أدوات العدو الصهيوني ووسائله التكنولوجية والتي يستخدمها في العدوان الإجرامي على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا .

وقالت لجان المقاومة إن هذه الضربة الموفقة ضد مواقع الكيان الصهيوني على الإنترنت تضرب الدعاية الخبيثة بتفوق العدو الصهيوني تكنولوجيا وتؤكد وجود العقول العربية والإسلامية القادرة على منازلة العدو في كافة الميادين وهزيمته .

وطالبت لجان المقاومة كافة أبناء الأمة ألا يدخروا أي جهدا في تسخير علومهم في المجال التكنولوجي وغيره لمصلحة مشروع المقاومة ضد المشروع الصهيوني في فلسطين وكشف غروره وضعفه وفضح جرائمه ومجازره بحق أبناء شعبنا الفلسطيني .

وحيت لجان المقاومة في فلسطين كل من شارك بهذا العمل البطولي والذي يؤكد وقوف شعوب أمتنا بشبابها الأطهار دعماً وسنداً لشعبنا في جهاده ومقاومته المباركة في مواجهة العدو الصهيوني.

انشر عبر