شريط الأخبار

يديعوت: جنود إسرائيليون يشاركون فى مسابقة "البوكر" اللبنانية

07:23 - 06 تشرين أول / أبريل 2014

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، اليوم الأحد، أن بطولة لبنان فى البوكر التى أقيمت الأسبوع الماضى تحديدًا فى "مونتينيجرو"، شارك فيها إسرائيليون.

وأكدت الصحيفة العبرية، أنه قد اشترك فى المسابقة ما لا يقل عن 100 شخص فى البعثة الإسرائيلية التى سافرت للمشاركة فى البطولة، وكان من بينهم جندى بالجيش الإسرائيلى، مشيرة إلى أن أغلبهم لاعبو بوكر محترفون، يعملون ويعيشون من لعبة المقامرة المشهورة.

وأشارت يديعوت إلى أنه بجانب طاولات البوكر التى كانت فى اللعبة بإطار البطولة، أديرت عدة طاولات تم اللعب فيها على أموال نقدية، وسافر الإسرائيليون لاستغلال الفرصة، ولربح أموال جانبية، وصل إلى آلاف اليوروهات.

وأوضحت يديعوت، أن البطولة ستقام فى دولة "مونتينيجرو" التى تطل على شاطئ البحر المتوسط، لأنه يسمح فيها بالمقامرة حسب قانونها، مشيرة إلى أن الفنادق فى مدن الشواطئ بها كبيرة وفخمة، وتشمل كازينوهات كبيرة وفخمة، وأن عددا من تلك الفنادق صورت فيها أفلام من هوليوود عن القمار.

ولفتت الصحيفة العبرية أنه بفضل إقامة البطولة بتلك الدولة فإن الإسرائيليين، الممنوع عليهم الدخول إلى لبنان، سيتمكنون من الوصول والاشتراك فى المنافسة، موضحة أنه فى إسرائيل المقامرة غير قانونية، وبطولة إسرائيل فى البوكر تتم على سفينة خارج مياهها الإقليمية فى منطقة قبرص.

انشر عبر