خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة عريف

الساعة 08:24 ص|06 ابريل 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة عريف استمراراً للقاءات الجماهيرية التي تنظمها اللجنة في مجالس العائلات الفلسطينية وإحياءً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في التزاور والمحبة في الله وعملا من اللجنة لتهيئة الجو في قطاع غزة للمصالحة الفلسطينية.

تقدم وفد اللجنة الشيخ عمر فورة  ومسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية وعدد من قيادة وكوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد الوجيه أبو نافذ عريف وعدد من وجهاء العائلة ومخاتير المنطقة.

رحب الوجيه أبو نافذ بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن موقف الحركة من المصالحة الفلسطينية وأكد على أهمية الزيارات التي تنظمها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للعائلات في مجالسهم لما لها من اثر على نفوس الإخوة في العائلات الفلسطينية.

بدوره, الشيخ عمر فورة القي كلمة الحركة أكد فيها على موقف الحركة من المصالحة الفلسطينية وان حركته تدعم كل السبل في سبيل الوصول للمصالحة الكبرى, وأكد على موقف الحركة من القضية الفلسطينية.

من جهته, تحدث الشيخ أبو حسام سكيك كلمة أشاد فيها بدور عائلة عريف في إصلاح ذات البين في المنطقة وشكر لهم حسن الاستقبال, وبين دور لجنة التواصل الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات من خلال زياراتها لمجالس العائلات.

وفي نهاية اللقاء تم الإجابة على أسئلة الحضور من قبل الشيخ عمر فورة والشيخ تحسين الوادية وتم تقديم العباءة الفلسطينية للوجيه أبو نافذ عريف.