شريط الأخبار

خدمات رفح واتحاد الشجاعية يضربان موعدا في نهائي كأس غزة

04:13 - 05 تشرين أول / أبريل 2014

جانب من لقاء خدمات النصيرات واتحاد الشجاعية
جانب من لقاء خدمات النصيرات واتحاد الشجاعية

غزة - فلسطين اليوم

تأهل فريقا خدمات رفح واتحاد الشجاعية إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس غزة، والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم على ملعب اليرموك.

خدمات رفح - الهلال (2-0)

وتمكن خدمات رفح من تجاوز فريق الهلال، بعد ان فرض افضليته الكاملة على اللقاء الذي أقيم على ملعب الدرة، وفرضت خبرة لاعبي الخدمات الكبيرة نفسها من اجل احداث الفارق ما بين الفريقين، خاصة النجم سعيد السباخي.

وفشل الخدمات في التقدم بالشوط الأول بعد نجاح دفاع الهلال وحارسه ابو دياب في التصدي لجميع هجمات الأخضر.

وفي الشوط الثاني لم يصمد الهلال طويلاً أمام انتفاضة الأخضر ، فمع د 52 تمكن معتز النحال بسرعته الفائقة من افتتاح التسجيل، بعدما انفرد بالمرمى ووضع الكرة على يمين الحارس ابو دياب.

وفي الدقيقة 80 ترجم سعيد السباخي تألقه اللافت بهدف جميل من متابعة  عرضية زميله النحال  مباشرة في مرمى الحارس اياد ابو دياب.

اتحاد الشجاعية - خدمات النصيرات (0-0) "3-1"

وعلى ملعب رفح، انتظر اتحاد الشجاعية الذي عانى كثيراً قبل البقاء في دوري الأضواء، إلى ركلات الترجيح لحسم البطاقة الثانية لصالحه بنتيجة (3/1) ، وانتهى اللقاء في شوطيه سلباً بدون أهداف، حيث لم ترق محاولات الفريقين إلى الفرص الحقيقية .

وفي ركلات الترجيح أجرى المدير الفني للشجاعية نعيم السويركي، مغامرة ناجحة، عندما دفع باللاعب حسام وادي ليبرو الفريق للعب في مركز حراسة المرمى بدلاً من الحارس معتز المشهراوي، وبالفعل كانت مغامرة  في محلها ، فتصدى لركتين من أصل اربعة للاعبين محمد الهور  ومحمد ابو حرب، فيما اهدر جلال ابويوسف،وسجل محمد ابو يوسف، أما الشجاعية فسجل 3 ركلات عن طريق مصطفى الداعور وفضل قنيطة وعلاء عطية.   

انشر عبر