شريط الأخبار

فيديو | هاتريك الشمراني يقود الهلال لسحق السد بخماسية في دوري الأبطال

12:14 - 02 حزيران / أبريل 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أحرز ناصر الشمراني مهاجم السعودية ثلاثة أهداف ليقود الهلال لاكتساح السد القطري 5-صفر في الرياض ويحقق الفريق السعودي انتصاره الأول في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وافتتح المهاجم الدولي الآخر ياسر القحطاني التسجيل من ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق وضاعف المدافع الشاب سلطان الدعيع النتيجة من مسافة قريبة في الدقيقة 28.

وبدأ الشمراني ثلاثيته في الدقيقة 34 بضربة رأس ثم أضاف الهدف الرابع من وضع انفراد في الدقيقة 58.

واختتم الشمراني خماسية الهلال بعد اربع دقائق أخرى عندما قابل تمريرة عبد الله الزوري المنخفضة بلمسة قوية في الشباك.

ويملك الهلال خمس نقاط من اربع مباريات بالتساوي مع السد بينما يتصدر الأهلي الاماراتي المجموعة الرابعة وله ست نقاط.

ويحتل سيباهان الايراني المركز الأخير باربع نقاط بعد تعادله بدون أهداف مع الأهلي في دبي في وقت سابق اليوم.

وبدا التصميم مبكرا على الهلال لتعويض خسارته للقب الدوري السعودي لصالح غريمه التقليدي النصر يوم الجمعة الماضي وتعرض القحطاني لاعاقة داخل منطقة الجزاء.

وسدد القحطاني في الشباك من نقطة الجزاء ليضع الهلال في المقدمة وفشل بعدها الشمراني في السيطرة على تمريرة وضعته في موقف انفراد.

ورد السد بطل آسيا 2011 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء حادت قليلا عن المرمى في الدقيقة 22 في واحدة من المرات القليلة التي شكل فيها الفريق القطري خطورة في يوم سيء للمدرب الحسين عموتة.

ونفذ صانع اللعب البرازيلي تياجو نيفيز ركلة ركنية لتصل الكرة الى الدعيع على بعد نحو ستة أمتار من المرمى ليسجل بسهولة الهدف الثاني.

ومرر نيفيز كرة رائعة الى سالم الدوسري في الجهة اليمنى من منطقة الجزاء ليرسلها جناح الهلال من لمسة واحدة الى الشمراني غير المراقب ليسجل برأسه.

ولم يظهر الهلال أي مؤشرات على التراجع في الشوط الثاني وانفرد الشمراني بالمرمى بعد تمريرة متقنة من ياسر الشهراني وسدد بهدوء في شباك الحارس سعد الشيب محرزا الهدف الرابع.

وأضاف مهاجم السعودية المزيد من المعاناة على الفريق القطري في الدقيقة 62 حينما سجل الهدف الخامس لفريق المدرب سامي الجابر الذي أشعل الان المنافسة في المجموعة الرابعة قبل جولتين على نهاية مرحلة المجموعات.


انشر عبر