شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في منزل عائلة الشهيد محمد العجلة

12:21 - 01 حزيران / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح، زيارة الى منزل عائلة الشهيد محمد العجلة، وفاءً منها للشهداء والأسرى من أبناء شعبنا الفلسطيني وسعياً لتوطيد العلاقات مع ـبناء العائلات الفلسطينية.

وقد تقدم وفد اللجنة القيادي في الحركة الشيخ خضر حبيب والشيخ عمر فورة والشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة وعدد من قيادة وكوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد والد الشهيد ابو اياد العجلة واخوة الشهيد وعدد من ابناء العائلة.

ورحب ابو اياد بالوفد وثمن زيارتهم وشكر لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لنشاطها الملحوظ في قطاع غزة واكد على اهمية تلك الزيارات لما لها من اثر طيب في نفوس ابناء العائلات وشكر المخاتير والوجهاء العاملين في اللجنة لمواصلتهم الليل بالنهار من اجل اصلاح ذات البين.

بدوره الشيخ خضر حبيب, شكر عائلة العجلة على حسن الاستقبال واكد على موقف حركة الجهاد الاسلامي من الشهداء وتكريمها لهم, وبين موقف الحركة من المصالحة الفلسطينية, ونقل لهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج ممثلة بامينها العام الدكتور رمضان شلح والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

من جهته القى الشيخ عمر فورة كلمة لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح ثمن فيها دور العائلات الفلسطينية من التضحية بابنائهم من اجل فلسطين, قال ان لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح تواصل الليل بالنهار خدمة لابناء شعبنا فتعمل على زيارة العائلات والاصلاح بينهم من اجل الوصول الى جو خالي من المنازعات في قطاع غزة.

بدوره الشيخ ابو طارق دردس مسئول التواصل في منطقة اجديدة شكر عائلة العجلة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات في المنطقة.

انشر عبر