شريط الأخبار

القيادي المدلل يدعو اذرع المقاومة إلى تشكيل إستراتيجية موحدة لتحرير الأسرى

11:38 - 01 حزيران / أبريل 2014

متابعة - فلسطين اليوم

 دعا القيادي بحركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل "أبو طارق" اذرع المقاومة العسكرية إلى ضرورة الاتفاق على تشكيل إستراتيجية موحدة تهدف إلى تحرير الأسرى من المعتقلات الصهيونية.

كما ودعا المدلل خلال إطلاق مهجة القدس برنامج لفعاليات داعمة للأسرى الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده بضرورة دعم الأسرى بكل قوة، حيث قال :"وعلى شعبنا في كل حي وفي كل مؤسسة وشارع أن يدعم هؤلاء الأسرى بكل قوة حتى همهم همنا، لا يمكن أن نقيل أو نستقيل ما دامت معاناة أسرنا مستمرة".

واشار المدلل في كلمته الى المعاناة التي يحياها الأسرى داخل المعتقلات الإسرائيلية حيث قال:"أسرانا يعانون إهمال في جميع مرافقهم ولا سيما الإهمال الطبي، حيث والعيادات تسمى عيادات ومن خلال تلك الوقفات المباركة يجب نصرتهم ودعمهم".

وأضاف :"الى المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان الدولية الذين يقال أنهم يدافعون عن حقوق الإنسان نقول لهم ها هي حقوق الإنسان تنتهك فأين انتم".

وتابع :"نحن واثقون بان الأسرى سينتصرون على السجان الصهيوني كما أنتصر الشيخ خضر عدنان وهناء الشلبي والقائمة تطول... لن نقيل ولن نستقيل حتى تحرير أسرانا(..)ونفتخر اليوم بان مهجة القدس لديها برنامج متكامل من الفعاليات لصالح الأسرى".

 

 

انشر عبر