شريط الأخبار

حالة الطقس: عدم اسىتقرار في الأحوال الجوية حتى الجمعة

08:16 - 31 حزيران / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

يكون الجو، اليوم الاثنين، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

وغدا الثلاثاء، يكون الجو، وفقا لدائرة الأرصاد الجوية، غائماً جزئياً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، ويتوقع في ساعات المساء والليل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح  شمالية شرقية إلى شمالية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط  ارتفاع الموج إلى مائج.

ويكون الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً،  والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

 أما يوم الجمعة، فتوقعت الأرصاد أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة  السرعة ،  والبحر خفيف ارتفاع الموج .

انشر عبر