شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تُطلق مسابقة ثقافية متنوعة بعنوان "كسر القيد" برفح

11:21 - 30 حزيران / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

أطلقت الرابطة الإسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي- المرحلة الأولى من المسابقة الثقافية والتي حملت عنوان "كسر القيد" وذلك بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، بمشاركة طلابية واسعة حيث تقام المسابقة بكل  منطقة  بين المساجد  بنظام التصفيات  والفائز يتأهل للمرحلة المقبلة.

وأوضح أ. حازم العمصي منسق الرابطة الاسلامية في رفح أن المسابقة شملت علي عدة مجالات منها الثقافية  والعلمية والدينية حيث  تهدف من خلالها إلى تشجيع الطلبة وتكثيف طاقاتهم وتوسيع مخيلتهم واختبار معلوماتهم وقد لاقت المسابقة إقبالاً كبيراً وترحيباً وسعادة من جموع الطلبة الذين عبروا عن شكرهم للرابطة الإسلامية على المسابقة المميزة.

وأشار العمصي الي أن المسابقة تأتي من باب التضامن مع أسرانا البواسل القابعين خلف القضبان حيث بالعلم نرتقي ونحرر أرضنا وأسرنا من دنس الاحتلال ومن باب المحبة والتواصل مع طلابنا الأعزاء ولتعزيز أواصر الإخوة بين جموع الطلاب والرابطة الإسلامية مبينين أن أنشطة الرابطة ستستمر بشكل دوري وعلى مدار السنة.

هذا وأعلنت الرابطة الاسلامية عن تقديمها لاحتفال بالطلبة الفائزين في المسابقة وتوزيع الجوائز القيمة عليهم في نهاية المسابقة.

 

انشر عبر