شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور أهالي الشهداء في ذكرى الاستشهاد

10:42 - 30 تشرين أول / مارس 2014

استمرار لنهج التواصل الجماهيري والإصلاح في زيارة أهالي الشهداء والأسرى والعائلات الفلسطينية وإحياءاً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في التزاور نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح عدة زيارات لأهالي الشهداء في غرب غزة والشمال, حيث توجه وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح غرب غزة برئاسة الشيخ أبو اشرف الديني مسئول اللجنة في الإقليم والشيخ أبو إياد أبو حليمة والشيخ أبو إياد الضابوس إلى منزل عائلة الشهيد أنور سكر في ذكرى استشهاده, كان في استقبالهم والد الشهيد أنور سكر وعدد من ابناء العائلة.

من جهته , رحب أبو أنور سكر بالوفد الزائر وثمن موقف لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح من زياراتها لأهالي الشهداء والعائلات الفلسطينية في قطاع غزة وشكر لهم زيارتهم.

بدوره الشيخ أبو اشرف الديني شكر عائلة سكر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات في غرب غزة.

من جهة أخرى زار وفد من التواصل الجماهيري والإصلاح إقليم الشمال برئاسة الشيخ أبو مهند شحادة مسئول الشمال والشيخ نضال بدر وعدد من كوادر اللجنة والحركة عائلة الشهيد حسن شقورة في ذكرى استشهاده كان في استقبال الوفد والد الشهيد أبو إياد وأبناء عائلة الشهيد حسن شقورة .

من جهته, رحب والد الشهيد حسن شقورة "أبو إياد" لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لزياراتها وعلى عملها في قطاع غزة في زياراتها للعائلات الفلسطينية, وثمن موقف حركة الجهاد الإسلامي من المصالحة الفلسطينية.

بدوره, الشيخ أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في الشمال شكر عائلة شقورة على حسن الاستقبال وأكد أن الزيارات مستمرة حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في الشمال , وأكد على أن لجنته تواصل الليل بالنهار من اجل إصلاح ذات البين للوصول للمصالحة الفلسطينية.

انشر عبر