خبر الطقس: انخفاض ملموس على الحرارة ويتوقع سقوط أمطار متفرقة

الساعة 04:58 ص|30 مارس 2014

غزة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة  لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح  غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

ويكون الجو غدا الاثنين غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل، فيكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-7 درجات مئوية، والرياح  شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأربعاء،غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.ويوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.