شريط الأخبار

فيديو | هدف عكسي يهدي كريستال بالاس فوزا مفاجئاً على تشيلسي

10:59 - 29 تموز / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

فجر فريق كريستال بالاس مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه تشيلسي متصدر الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 29 مارس/آذار، على ملعب "سيلهرست بارك"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الثانية والثلاثين للبريمير ليغ.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ 52 "بنيران صديقة" سجله قائد البلوز المدافع المخضرم جون تيري خطأ في مرمى حارسه التشيكي العملاق بيتر تشيك.

وأسدى فريق كريستال بالاس بذلك خدمة كبيرة لمنافسي تشيلسي على اللقب، بعد أن توقف رصيد الأخير عند 69 نقطة، في الصدارة بفارق نقطة أمام ليفربول الذي سيستضيف فريق توتنهام يوم الأحد.

بينما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 31 نقطة، ويحتل المركز السادس عشر، مبتعداً قليلا عن منطقة شبح الهبوط.

مانشستر يونايتد - أستون فيلا " 4-1 " 

دك فريق مانشستر يونايتد الجريح، شباك ضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 29 مارس/آذار، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في افتتاح منافسات المرحلة الثانية والثلاثين للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم. 

وسجل مهاجم الشياطين الحمر وين روني هدفين متتاليين لفريقه في الدقيقتين الـ (20 و 45)، رداً على الهدف السريع الذي سجله إيشلي ويستوود في الدقيقة الـ 13 للضيوف.  

وأضاف الإسباني خوان ماتا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 57، ومن ثم اختتم زميله المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" رباعية المان يونايتد عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز إلى 54 نقطة، وبقي في المركز السابع، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 34 نقطة، ويحتل المركز الثاني عشر على سلم ترتيب البريمير ليغ.

الاهداف : 



انشر عبر