شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور مركز الحلو الدولي للإخصاب

11:17 - 29 حزيران / مارس 2014

المؤسسات الأهلية والحكومية نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح زيارة إلى مركز الحلو للإخصاب ضم وفد اللجنة كل من الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي والشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو نضال الحايك, كان في استقبال الوفد الدكتور ثروت الحلو مسئول المركز.

حيث رحب الدكتور ثروت بالوفد الزائر وثمن دور لجنة التواصل في تحفيز العاملين في المؤسسات التي يزورونها وشكر الوفد على هذه الزيارة وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي في مساعيها للوصول للمصالحة الفلسطينية والعمل لها بكل الجهد , وشرح للوفد أعمال المركز التي قاموا بها والجهد الكبير الذي يبذلوه.

بدوره ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة لجنة التواصل شكر الدكتور ثروت والعاملين في المركز لجهدهم الكبير لرسم البسمة على وجوه الأسر المحرومة من الإنجاب وأثنى عليهم وتحدث عن عمل لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في قطاع غزة حيث قال أن لجنة التواصل والإصلاح تعمل بكل طاقتها للوصول لجو خالي من المشاحنات بين الناس وصولا للمصالحة الفلسطينية.

من جهته شكر الشيخ أبو نضال الحايك الدكتور ثروت والأطباء العاملين في المركز وأكد على أهمية المركز في قطاع غزة وتم بحث سبل التعاون بين المركز ولجنة التواصل لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني خاصة المصابين بالعقم لرسم الابتسامة على وجوههم.

وفي نهاية اللقاء شكر الشيخ أبو وائل عابد الدكتور ثروت والعاملين في المركز لجهودهم الكبيرة في خدمة ابناء شعبنا وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة مؤسسات القطاع وتم تقديم درع محبة ووفاء للدكتور ثروت والعاملين في المركز.

انشر عبر