شريط الأخبار

فيديو | واد النيص يحسم لقب دوري جوال للمحترفين

06:32 - 27 تشرين ثاني / مارس 2014

الضفة الغربية - فلسطين اليوم


حسم فريق واد النيص رسمياً لقب دوري جوال للمحترفين، بعد فوزه مساء أمس الأربعاء على نظيره أهلي الخليل بهدفين في نهاية اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، لحساب الجولة 21 قبل الأخيرة من الدوري.

افتتح أهلي الخليل التسجيل عبر لاعبه خلدون الحلمان د"23"، قبل أن ينجح واد النيص في تعديل النتيجة عن طريق لاعبه أشرف نعمان د "62" من ضربة جزاء، حازم عبد الله د"80".

واد النيص ضمن الحصول على اللقب بهذا الفوز بعد أن رفع رصيده إلى 45 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوصيف شباب الظاهرية الذي بدوره حقق فوزا ً معنويا ً على مؤسسة البيرة بهدفين نظيفين، على استاد دورا، ليتجمد رصيد البيرة عند النقطة 14 في المركز قبل الأخير، مودعا ً دوري المحترفين منذ الجولة الماضية.

وعلى استاد الخضر، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين شباب الخضر وضيفه هلال القدس، ليفقد الخضر بهذا التعادل مركزه الثاني لصالح الظاهرية ويصبح ثالثاً برصيد 38 نقطة، وبقي هلال القدس في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف بين جبل المكبر وضيفه شباب الخليل، في لقاء أقيم على استاد اريحا الدولي، ليبقى جبل المكبر خامسا برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف شباب الخليل صاحب المركز الرابع.

بدوره تغلب مركز الأمعري على ضيفه ثقافي طولكرم بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين،على إستاد الشهيد فيصل،ليرفع الأمعري رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الثقافي عند النقطة 21 في المركز العاشر.

وعلى استاد نابلس، حقق مركز بلاطة فوزاً صعبا على ضيفه إسلامي قلقيلية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليرفع بلاطة رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد الإسلامي عند 10 نقاط في المركز الأخير، وهو الذي تأكد سقوطه إلى دوري الدرجة الأولى رفقة مؤسسة البيرة.

هدف أهلي الخليل بقدم خلدون الحلمان في مرمى ترجي واد النيص

هدف ترجي واد النيص الاول بقدم اشرف نعمان في مرمى أهلي الخليل

هدف ترجي واد النيص الثاني بقدم حازم عبدالله في مرمى أهلي الخليل

انشر عبر