شريط الأخبار

استشهاد عامل فلسطيني بالنقب أثناء مطاردته من شرطة الاحتلال

03:36 - 27 تشرين أول / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

استشهد عامل فلسطيني، من بلدة الظاهرية جنوب الخليل، ظهر اليوم، في منطقة متسبيه رامون في منطقة النقب جنوب "إسرائيل"، أثناء محاولته الفرار من شرطة الاحتلال الصهيوني لعدم حيازته تصريحا للعمل داخل الأراضي المحتلة.

وزعمت الناطقة بلسان شرطة الاحتلال أنه تم العثور على جثة مواطن فلسطيني في المنطقة الصناعية "متسبية رامون" بالنقب، وعليها أثار إصابة في الرأس.

وادعت أن الشرطة هرعت إلى المكان للفحص والتحقيق بكافة تفاصيل ظروف وحيثيات الواقعة، مع الترجيح إلى إمكانية وفاته نتيجة سقوطه لسبب ما، والتحقيقات ما زالت جارية.

ووفقاً لمصدار إعلامية مختلفة فإن شرطة الاحتلال تلقت عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم الخميس بلاغا حول وجود رجل فاقد للوعي في المنطقة الصناعية القديمة في متسبيه رامون. وقد قام مسعف من مؤسسة "نجمة داؤود الحمراء" بفحص الرجل وأعلن عن وفاته.

وقال زملاء العامل لأسرته إنّه "توفي بعد سقوطه حين فرّ من رجال الشرطة الذين حضروا إلى المكان، بسبب عدم وجود تصريح معه".

إلى ذلك، أضافت السمري أن حادث طرق بالغ وقع بالنقب بين شاحنة ومركبة خصوصية، على شارع رقم 31 بين " لهبيم" و"اللقية"، أسفر عن إصابة مواطن بجراح وصفت بالبالغة تمت إحالته على إثرها للعلاج في المستشفى، بينما تواصل الشرطة أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث.

انشر عبر