شريط الأخبار

فيديو | الإصابة تنهي مسيرة فيكتور فالديز مع برشلونة

06:03 - 27 تشرين أول / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أصيب الحارس الدولي الإسباني «فيكتور فالديز» بقطع في الرباط الصليبي سيبعده عن الملاعب لمدة تتجاوز الستة أشهر بعد الفحص الطبي الثاني الذي خضع له بعد مغادرته لملعب كامب نو أثناء سير مباراة برشلونة مع سيلتا فيجو في الليجا والتي انتهت بفوز عريض للبرسا بقيادة اللاعب البرازيلي نيمار.

عقد فيكتور فالديز مع برشلونة سينتهي الصيف المقبل، ومنذ فترة طويلة واسمه مرتبط بالانتقال إلى آرسنال ومانشستر سيتي بالإضافة لموناكو الفرنسي الذي أجرى عدة صفقات مدوية خلال الصيف الماضي لعل أبرزها «جواو موتينيو ورادميل فالكاو» من بورتو وأتلتيكو مدريد.

لكن لسوء طالع فالديز، لن يشارك مع البرسا فيما تبقى من مباريات الموسم، وسيخرج من خطة ديل بوسكي قبل المونديال، والأصعب من ذلك لن يكون مستعداً للانتقال إلى أي فريق في الصيف وسيضطر للانتقال حتى نهاية فترة الانتقالات الشتوية 2015 على أبعد تقدير للعب من جديد.

وتعرض فالديز للإصابة بعد مرور 20 دقيقة من بداية لقاء سيلتا فيجو بسقوط خاطيء على قدمه أثناء محاولة اخراج كرة فابيان أوريانا، ليطلب المساعدات الطبية بعد شعوره بألم بالغ في ركبته اليمنى.

وقال برشلونة في بيان رسمي «تعرض فيكتور فالديز لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى وسوف يتطلب الأمر عملية جراحية».

وكان صاحب الـ32 عاماً قد أعلن رغبته في خوض تجربة من نوع جديد بعد هذه الفترة الطويلة التي قضاها في برشلونة، ليؤكد رحيله عدة مرات فور انتهاء الموسم الجاري، مبدياً في الوقت ذاته اعجابه بمشروع موناكو تحت قيادة المدرب الإيطالي رانييري، لكن أحلامه يبدو أنها تبخرت.


انشر عبر