شريط الأخبار

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في نابلس

08:30 - 26 تموز / مارس 2014

نابلس - فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأربعاء,  حملة دهم واعتقالات في عدة بلدات في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، تركزت في قرى برقة ومادما وعقربا.

وأفاد شهود عيان "أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت فجرا بلدة  قرية برقة شمال غرب نابلس، وشنت حملة اعتقالات طالت عدة مواطنين عرف منهم: المواطن فطين محمد صلاح ونجله صلاح 14 عاما، إضافة إلى  أحمد أيمن أمين حجة، واسلام خيري سليمان سيف .

كما تم استجواب عشرات الشبان والفتية من بينهم: عمار خالد سيف وعبد القادر صلاح ونافع صلاح وصلاح فطين صلاح.

وأكد أهالي البلدة انتشار دوريات الاحتلال برفقة ضابط مخابرات  في حارات البلدة، وتم إخراج  فتية تحت سن ال 16 عاما، والتحقيق معهم ميدانيا على خلفية رشق دوريات الاحتلال والمستوطنين بالحجارة.

على صعيد آخر أكد شهود عيان أن جيش الاحتلال شرع بنصب كمائن للمواطنين في قرى جنوب نابلس، في محاولة لاعتقال النشطاء والفتية.

وذكر شاهد عيان من قرية مادما جنوب نابلس أن قوة صهيونية نصبت كميناً في منطقة القاعة الشرقية بين الأشجار، لاعتقال مطلوبين من أهالي القرية.

على صعيد متصل, أورد شهود عيان من بلدة عقربا شرق نابلس، أن قوة صهيونية اقتحمت البلدة الليلة الفائتة، وأجبرت أصحاب المحال التجارية على أغلاق ابوابها، ونصبت حواجز طيارة خارج البلدة.

انشر عبر