خبر التواصل الجماهيري للجهاد تزور مدرسة شهداء الشجاعية شرق غزة

الساعة 09:35 ص|25 مارس 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، زيارة إلى مدرسة شهداء الشجاعية شرق غزة.

وقد ضم وفد التواصل كل من الشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو هاشم السعودي والأستاذ أبو حسن الحلو والشيخ أبو محمد السعودي, كان في استقبال الوفد مدير المدرسة الأستاذ نعمان سمارة "أبو محمد" وعدد من الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة.

حيث رحب مدير المدرسة الأستاذ نعمان سمارة بالوفد الزائر وشكر لهم هذه الزيارة وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري التابعة للجهاد الإسلامي في تنظيم الزيارات والتواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي.

من جهته تحدث الشيخ أبو هاشم السعودي عن أهمية الدور التي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجه الجهل  والمخاطر وقد ناقش الوفد مع الناظر والهيئة التدريسية المشاكل التي تمر بها المدرسة والطلاب ووعد الوفد بالعمل على حل المشاكل قدر استطاعتها والوقوف بجانب المدرسة والمدرسين لحل أي إشكالية  تقع داخل المدرسة والعمل معا لملاحقة أي ظواهر سلبية داخل المدرسة وخارجها والعمل على نشر الوعي لدى أولياء أمور الطلاب وتشمل المتابعة الأبناء داخل المدرسة وخارجها.

من ناحيته شكر الشيخ أبو وائل عابد إدارة المدرسة والهيئة التدريسية على جهودها الكبيرة في تخريج جيل واعد قادر على التفوق العلمي وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المدارس في شرق غزة وتم تقديم درع محبة ووفاء لمدير المدرسة والهيئة التدريسية.