شريط الأخبار

الشيخ "عدنان" يدعو لعدم الاستجابة لاستدعاءات السلطة والاحتلال

07:55 - 24 حزيران / مارس 2014

رام الله - وكالات - فلسطين اليوم

دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان، كافة أبناء الشعب الفلسطيني؛ لعدم الاستجابة لاستدعاءات أجهزة مخابرات الاحتلال والسلطة في رام الله.
وأكد الشيخ عدنان في تصريحات صحفي أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية حاولت اعتقال واستدعاء عدد من الشبان الفلسطينيين من بلدة اليامون غرب جنين شمال الضفة الغربية مساء، السبت، لمشاركتهم في تشييع جنازات الشهداء الثلاثة.
وكانت سلطات الاحتلال اغتالت فجر السبت، ثلاثة من الشباب الفلسطينيين خلال اشتباكات معهم، حيث اقتحمت مخيم جنين وحاصرت منزلاً فيه.
وأكد عدنان، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية تعمل على تقديم استدعاءات للمواطنين لمراجعة مقراتها وعند وصولهم لهناك تبدأ بالتحقيق معهم ومن ثم تعتقلهم، مشيرًا إلى أنه في حال لا يريد الاحتلال اعتقال أحد المواطنين تحضر إلى منزله وتحقق معه هناك ثم تنصرف.
وقال: "إن الحديث عن تعرض من لا يسلم نفسه لأجهزة المخابرات الإسرائيلية للخطر كلام غير صحيح فالاحتلال لا يمكن أن يصمد في مواجهة شعبنا الفلسطيني".
وأضاف: "دعوتي لأبناء شعبي ولقادة الفصائل الفلسطينية بعد الاستجابة لاستدعاءات الاحتلال وإفشال كافة مخططاته الرامية للنيل من شعبنا"، مؤكدًا رفض المواطنين للاستدعاءات المتلاحقة والمتكررة بحقهم.
ونفى الشيخ عدنان، الأنباء التي تناقلتها عدد من وسائل الإعلام والتي تحدثت عن محاولة سلطات الاحتلال الإسرائيلي محاصرة منزله بهدف اعتقاله.
ودعا الشيخ عدنان، المجتمع الدولي والعالمين العربي والإسلامي والسلطة الفلسطينية إلى الوقوف عند مسئولياتهم وحماية أبناء الشعب الفلسطيني من الجرائم المرتكبة بحقهم

انشر عبر