خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً في منطقة الوسطى

الساعة 07:20 ص|24 مارس 2014

غزة

رَعَت لجنة التواصل والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، صُلحاً بين عدد من العائلات على خلافات مالية بالمحافظة الوسطى، في جو سادته روح الإسلام العظيم من المحبة وحسن الجوار.

وقد رعت الصلح بين عائلتي الشوبكي وأبو يوسف وعائلتي أبو يوسف وأبو شنب, بحضور وفد لجنة الإصلاح الشيخ أبو محمد الهنداوي، والشيخ سليم حماد وعدد من كوادر اللجنة في الوسطى.

وقد ألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ سليم حماد شكر فيها العائلات لما أبدوه من حسن استقبال والتخلق بأخلاق الإسلام وسرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله.

من جهتهم، شكر كل من مختار آل الشوبكي ومختار آل ابو يوسف حركة الجهاد الإسلامي لدورها المميز في خدمة الإسلام والمسلمين وحل النزاعات بين العائلات لما لها من قبول في الشارع الفلسطيني .

من جانبهم، ثمنوا كل من مختار عائلة أبو يوسف ومختار عائلة أبو شنب دور لجنة الإصلاح و ما قدمته من عمل جليل خلال فترة قصيرة من عملها وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي على الصعيد الوطني.

ومن جهته، أعرب مسئول لجنة التواصل الجماهيري في الوسطى ناصر الهنداوي عن شكره لكل من ساهم في حل هذه المشكلة وشكر العائلتين الكريمتين على سرعة الاستجابة للصلح ووئد الفتنة وما تحلت به العائلات من روح الإسلام العظيم وتقدير حسن الجيرة بينهم.