خبر حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

الساعة 05:23 ص|24 مارس 2014

وكالات

 توقعت دائرة الارصاد ان يكون الجو، اليوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، ويحتمل سقوط امطار محلية متفرقة على بعض المناطق،والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد أن يكون الجو يوم الخميس، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.