شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور جامعة فلسطين

11:01 - 23 تشرين أول / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري زيارة إلى جامعة فلسطين في إطار التواصل مع المؤسسات التعليمية وإحياءً لسنة النبي صلى الله علية وسلم في التزاور.

وقد ترأس الوفد الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والشيخ أبو تامر أبو غنيمة وعدد من الأخوة في التواصل.

كان في استقبال الوفد الدكتور كاظم دغمش والدكتور حسونة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية رحب الدكتور كاظم بالوفد وشكر لهم الزيارة وتحدث عن دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري لتواصلها مع جميع المؤسسات الفلسطينية في قطاع غزة.

من جهته, ثمن الشيخ خضر حبيب جهود إدارة الجامعة في توفير الجو الأكاديمي للطلبة والعمل على تذليل الصعوبات رغم الحصار المفروض على قطاع غزة ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الخارج والداخل ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان شلح والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره شكر الدكتور حسونة لجنة التواصل الجماهيري على هذه الزيارة وأكد على أهميتها في دعم ورفع الروح المعنوية وتحدث عن دور حركة الجهاد الإسلامي الطليعي في التزاور ونشر سنة النبي صلى الله عليه وسلم في التزاور والمحبة في الله.

من جهته تحدث الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة عن دور التواصل المهم والكبير في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني إحياءً لسنة النبي محمد عليه الصلاة والسلام والعمل على إعادة الحب والتآخي بين أبناء شعبنا الفلسطيني ونشر المحبة والوئام تمهيدا للمصالحة الفلسطينية.

بدوره الشيخ أبو وائل عابد شكر إدارة الجامعة على حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات الأهلية والحكومية , وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لإدارة الجامعة.

انشر عبر