شريط الأخبار

صور | الشاطئ والهلال يستقران بالدرجة الممتازة

10:14 - 23 حزيران / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد فريق خدمات الشاطئ بقاءه في دوري "جوال" للدرجة الممتازة في قطاع غزة، بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه خدمات رفح في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك بمدينة غزة، لحساب الأسبوع 21 من المسابقة.
وكانت المباراة متوسطة المستوى، وانحصر اللعب في وسط الملعب مع أفضلية نسبية للخدمات الذي سنحت له أكثر من فرصة عبر معتز النحال، وإبراهيم الحبيبي، في المقابل لعب الشاطئ معتمداً على مرتدات سليمان العبيد، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول خروج العبيد مصاباً ونزول محمد القاضي مكانه.
ولم يختلف الحال في الشوط الثاني عن الأول، وأجرى كل فريق تغييرات تنشيطية بنزول أحمد كلوب بدلاً من إبراهيم الحبيبي، وأشرف السميري بدلاً من محمود أبو عطوان، وجهاد عرام بدلاً من جهاد أبو رياش في الخدمات، وأضاع همام أبو حسنين فرصة التقدم للشاطئ من فرصة في مواجهة المرمى وضعها خارج الشباك، وسدد البديل كلوب كرة للخدمات صدها الحارس محمد مطر على مرتين.

بهذا التعادل حصد كل فريق نقطة ثمينة, رفعت رصيد الشاطئ إلى 23 نقطة في المركز الثامن, بفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات, فيما أصبح رصيد خدمات رفح 29 نقطة في المركز الخامس.

أدار اللقاء تحكيميا فايز عمران للساحة, وساعده على الخطوط محمود الصواف وأحمد شبير, وعارف الجمل رابعا.

خدمات النصيرات – الهلال (1-2)

وفي لقاء أخر، ضمن هلال غزة بقاءه رسمياً في الدرجة الممتازة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على خدمات النصيرات بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط قطاع غزة.
وقدم الفريقان مباراة متكافئة، حيث تقدم النصيرات عبر إسماعيل أبو نادي بكرة رأسية في الدقيقة14، وتعادل عامر عاشور للهلال بتسديدة من داخل الصندوق بالدقيقة 32، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني، نجح الهلال في إحراز هدف الفوز عبر محمد عبيد إثر تمريرة من عاشور، وجرب كل فريق وجوهاً جديدة للاطمئنان على اللاعبين كون أن الفريقين ينتظرهما لقاءات مهمة في المربع الذهبي لبطولة الكأس، لينتهي اللقاء بفوز الهلال.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد خدمات النصيرات عند 23 نقطة وتراجع للمركز التاسع.

أدار اللقاء تحكيميا نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط إياد أبو عبيد ومحمود أبو حصيرة، وعبد الفتاح العطار رابعا.



دوري جوال خدمات الشاطئ وخدمات رفح (1)

دوري جوال خدمات الشاطئ وخدمات رفح (2)

دوري جوال خدمات الشاطئ وخدمات رفح (3)

دوري جوال خدمات الشاطئ وخدمات رفح (4)

دوري جوال خدمات الشاطئ وخدمات رفح (5)

دوري جوال خدمات الشاطئ وخدمات رفح (6)

دوري جوال خدمات الشاطئ وخدمات رفح (7)

دوري جوال خدمات النصيرات والهلال (1)

دوري جوال خدمات النصيرات والهلال (2)

دوري جوال خدمات النصيرات والهلال (3)

دوري جوال خدمات النصيرات والهلال (4)

دوري جوال خدمات النصيرات والهلال (5)

دوري جوال خدمات النصيرات والهلال (6)

انشر عبر