شريط الأخبار

داخلية غزة تطالب سلطة رام الله بصياغة عقيدة أجهزتها الأمنية على أسس وطنية

09:25 - 23 تشرين أول / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني أن أجهزتنا الأمنية ملتزمة بحماية شعبنا الفلسطينية ومقاومته، مطالبةً سلطة رام الله بصياغة عقيدة أجهزتها الأمنية على أسس وطنية بما ينسجم مع إرادة شعبنا ومقاومته ضد الاحتلال..

وطالب المتحدث باسم الوزارة إياد البزم في تصريح صحفي الأحد سلطة رام الله بتحمل مسئوليتها الوطنية تجاه شعبنا ووقف التنسيق والتعاون الأمني مع الاحتلال الذي يدفع شعبنا ثمنه يوميا من دماء أبنائه.

وقال البزم : "ستظل الأجهزة الأمنية في قطاع غزة وفية لشعبنا ودماء شهدائنا ولن تتبدل عقيدتها الأمنية الوطنية أو تحيد عن بوصلتها".

وشدد على أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة ستبقى درعاً أمنياً لحماية شعبنا ومقاومته من العدو الصهيوني وعملائه، وملتزمة بحماية ظهر المقاومة مهما كلفها ذلك من ثمن".

وأضاف "ما زال شعبنا المجاهد يواصل بكل بسالة تصديه للاحتلال ويدفع دم أبنائه ضريبة للعزة والكرامة؛ وآخر تلك البطولات ما وقع في مخيم جنين من جريمة بشعة ارتقى فيها ثلاثة من مجاهدي شعبنا؛ وما كان لتلك الجريمة أن تتم لولا التعاون الأمني بين سلطة رام الله والاحتلال".

وأشار إلى أن شعبنا بات يدفع ثمنا باهظا لهذا العدوان المزدوج؛ ولحالة الاندماج والتعاون الأمني الخطير بين الأجهزة الأمنية لسلطة رام الله وأجهزة أمن الاحتلال.

انشر عبر