شريط الأخبار

مستوطنو كيبتوسات غزة: ألا تكفي صواريخهم والآن هواتفنا

08:14 - 23 حزيران / مارس 2014

ترجمة خاصة - فلسطين اليوم

ذكرت صحيفة يديعوت أحرينوت الصهيونية، صباح اليوم الأحد، بان العشرات من الإسرائيليين من سكان الكيبوتسات المحاذية لقطاع غزة تلقوا رسائل  sms والتي يرجح بان تكون كتائب عز الدين القسام أرسلتها لمئات الإسرائيليين في ذكرى استشهاد الشيخ أحمد ياسين.

وقالت مستوطنة تعيش في احدي الكيبوتسات: "لقد فتحت هاتفي النقال ورأيت رسالة التهديد مع وجود أخطاء إملائية في الرسالة اعتقدت في البداية بان أحد من أصدقائي يريد أن يمزح معي  فحاولت الرجوع للرقم مرسال الرسالة ولكن دون جدوى وبعد ذلك اتصلت بي صديقتي وقالت بأنها تلقت نفس الرسالة والآن أصبح الأمر مخيف".

وتساءلت المستوطنة، كيف حصلت المقاومة على رقم هاتفي؟ كيف؟ فكيف تلك المنظمة التي تطلق صواريخ علينا من جانب ومن جانب أخر تنجح في وضع يدها على أرقام هواتفنا ؟ كيف؟  فانا غير مرتاحة مما حدث  ويجب التحقيق في ذلك والآن أنا أفكر في استبدال رقم هاتفي برقم جديد لأنني لا اعرف ماذا يمكن للمقاومة أن تفعل فليس من المستبعد أن يقتحموا أيضا رقم هاتفي الأرضي.

وكانت وسائل إعلام صهيونية، ذكرت أمس السبت، أن هاكرز من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، تمكن من اختراق موقع الجيش الإسرائيلي، وشركة أورانج للاتصالات وصحفيين إسرائيليين ونواب في الكنيست ووزراء وضباط إسرائيليين، وكتبوا عبارات تهديد ووعيد على الموقع الالكتروني للجيش، وأرسلوا رسائل للصحفيين وضباط من الجيش يتوعدونهم بمصير جلعاد شاليط.

انشر عبر