شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تزور جامعة فلسطين

04:42 - 22 تشرين أول / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي – اقليم شرق غزة السبت 22/3/2014 جامعة فلسطين بالقرب من مدينة الزهراء وسط قطاع غزة، وضم الوفد كلاً من أم وسيم الوادية اللجنة العليا العامة ومجموعة من الأخوات المشاركات في اللجنة، وكان في الاستقبال وفداً من الجامعة ترأسهم كاظم دغمش رئيس مجلس الإدارة.

وأوضحت الوادية بأن الهدف من هذه الزيارة العمل على التواصل والترابط الاجتماعي ما بين المؤسسات المجتمعية بما فيها من مؤسسات التعليمية كصرح تعليمي مميز، قائلةً:"بأن جامعة فلسطين مؤسسة تعليمية تهدف الى الرقي بأبنائنا الطلبة"،وتمنت الوادية أن يستمر التعاون ما بين الجهتين.

وبدوره رحب دغمش بالوفد الزائر معبراً عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة موضحاً عن نشأة الجامعة وأهدافها وتخصصاتها المختلفة، مشيراً الى أن جامعة فلسطين من الجامعات الخاصة التي تستند الى البحث والمعرفة وتوظيف التقنيات الحديثة لأعداد الكوادر في شتي المجالات ضمن معايير الجودة الشاملة لرسم الشخصية المستقبلية للجيل مميز، أملاً أن يكون هناك علاقة وتعاون في تبادل الخبرات ما بين الجهتين لخلق جيل قادر على رفع المجتمع ورقيه.

وفي الختام قدمت اللجنة درع محبة وشكر لمجلس الجامعة على الجهود المبذولة من قبلهم للطلبة،ودعمهم نحو الأفضل وإيجاد طرق تعليمية سليمة وصحيحة لبناء جيل جديد قادر على بناء الوطن ورقيه.

انشر عبر