شريط الأخبار

الجهاد: جنين تكسر محاولات الاحتلال تركيع شبابها بمواصلتهم الاشتباك

03:38 - 22 تشرين أول / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكدت حركة الجهاد الإسلامي، أن الملحمة التي شهدها مخيم جنين اليوم دليلٌ دامغ على حيوية المقاومة وصلابتها في وجه العدوان والملاحقة والتنسيق الأمني، في محاولةٍ يائسة لإخماد حالة الاشتباك والمواجهة الآخذة في التصاعد في وجه المحتل الغاصب.

وقالت الحركة في بيان لها وصل وكالة فلسطين اليوم الإخبارية نسخة عنه، اليوم السبت: "إن هذه المواجهة تحمل رسالة هامة مفادها بأن المقاومة في الميدان ملتحمةٌ ومتشابكة في الدفاع عن شعبنا ومواجهة العدو لا فرق فيها بين ابن الجهاد وحماس وفتح، وهو الأمر الذي يجب أن ينعكس على كافة قطاعات وفعاليات وأشكال العمل النضالي خدمةً لقضيتنا الوطنية".

وأضافت الحركة: "هذه المعركة تعيدنا بالذاكرة إلى الوراء، لتُسجل في قائمة شرف المواجهة والاشتباك الذي خاضه الأبطال: عصام براهمة، رياض خليفة، محمد أيوب سدر، محمود طوالبة، رياض بدير، أسعد دقة، أيمن دراغمة، حمزة أبو الرب، لؤي السعدي، نعمان طحاينة، طارق أبو غالي، محمد رجب السعافين، عبد الله السبع ومحمد عاصي وغيرهم.

وقدمت الحركة تحيتها إلى شعبنا الصابر المقاوم، الذي يكسر يومًا بعد الآخر سياسات الاحتلال وغطرسته العدوانية بعزيمةٍ وتحدٍ .. بالأمس كانت غزة مع "كسر الصمت"، ولحقها الأسرى المضربون مع "كسر القيد" .. واليوم جنين تكسر محاولات التركيع وإخماد المقاومة، وبعدها طولكرم ونابلس والخليل وقلقيلية ورام الله والقدس المحتلة.

انشر عبر