خبر « الشعبية » تطالب أجهزة أمن السلطة بالوقف الفوري عن مطاردة أنصارها

الساعة 04:31 م|21 مارس 2014

غزة

طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أجهزة أمن السلطة وجهاز مخابراتها بالوقف الفوري لحملة الاعتقالات والمطاردة لأنصارها وأعضائها في مناطق مختلفة من الضفة خاصة مخيم العزة، حيث طالت الاعتقالات خمسة من أنصارها، إضافة إلى حملة المداهمات لعشرات البيوت ومطاردة خمسة آخرين.
واستهجن مصدر مسوؤل في الشعبية في تصريحات له اليوم الجمعة (21|3) قيام أجهزة أمن السلطة بهذه الحملة ضد فصيل وطني وأساسي في الساحة الفلسطينية ومستهدف من الاحتلال الصهيوني، الذي يصعّد فيه عدوانه ضد الشعب الفلسطيني في كل مكان بما في ذلك استهداف قيادات بالقتل والاعتقالات الواسعة.
ودعا المصدر السلطة إلى ضرورة وقف التنسيق الأمني الذي قال بأنه جلب الوبال للشعب الفلسطيني بما في ذلك حملة الاعتقالات للمناضلين والشرفاء، مذكراً بأن الأيام الأخيرة شهدت قيام الاحتلال الصهيوني باعتقال مناضلين بعد ساعات من إطلاق سراحهم على أيدي أجهزة أمن السلطة.
وطالب المصدر السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية بضرورة استخلاص العبر من ممارساتها المرفوضة، مؤكداً بأنه من الأجدر لها هو حماية الشعب الفلسطيني ومناضليه وليس التحول إلى سوط يكوي ظهور شعبهم ومناضليه، على حد تعبيره.