شريط الأخبار

مصرع 3 أطفال وشاب في حوادث منفصلة بالضفة

09:15 - 21 تموز / مارس 2014

رام الله - فلسطين اليوم

لقي ثلاثة أطفال (2، 3، 4 سنوات) وشاب في الرابعة والعشرين مصرعهم، جراء حوادث متفرقة وقعت في الضفة.

فقد لقيت الطفلة رغد أيمن أحمد (عامان) مصرعها، دهسا في بلدة عزون عتمة بمحافظة قلقيلية.

وذكر بيان الشرطة، أن الطفلة أصيبت بجروح بالغة الخطورة جراء دهسها من قبل جيب وسط بلدة عزون، نقلت على إثرها إلى المستشفى الحكومي في مدينة قلقيلية، إلا أنها ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

وأوضح البيان أنه جرى إبلاغ النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الحادث، قبل أن يتم تسليم جثة الطفلة لذويها لتوارى الثرى، في حين قامت شرطة المرور باتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة للحادث أصولا.

وفي الخليل، لقي الطفل مؤمن علي الهشلمون (3 سنوات)، مصرعه بعد تعرضه لحادث دهس جنوب المدينة.

وأوضحت مصادر محلية وأمنية في المدينة لوكالة "وفا" أن الطفل تعرض للدهس من قبل شاحنة في منطقة خلة مناع جنوب المدينة، ما تسبب بوفاته على الفور.

ونقل جثمان الطفل بوساطة اسعاف الهلال الاحمر إلى مستشفى الخليل الحكومي.

من ناحية أخرى، توفي الطفل أيهم محمد مديني (4 سنوات) من بلدة جماعين بمحافظة نابلس، بعد سقوطه في الحفرة الامتصاصية للمنزل.

وذكر تقرير الدفاع المدني، ان طواقم الانقاذ في مركز بورين توجهت على الفور الى المكان وعملت بمساعدة صهريجي نضح على افراغ الحفرة الامتصاصية والبحث عن الطفل الذي سقط في الحفرة وهو يلهو مع اطفال من عمره، ليتبين عند العثور عليه انه فارق الحياة، وعملت الطواقم على تسليم المكان للشرطة للقيام بواجبها.

هذا ويهيب الدفاع المدني من الاهالي اغلاق الحفر الامتصاصية وآبار الماء بغطاء قوي ومتين حتى لا يتعرض كل من يقترب الى المكان لخطر، بالاضافة الى مراقبة اطفالهم وعدم تركهم يلهون بالقرب من الحفر المفتوحة.

ولقي الشاب حسن خالد مصطفى عبد الرازق  (24 عاما) من سكان الفارعة قرب طوباس، مصرعه، اليوم الخميس، إثر حادث دهس ذاتي أثناء قيامه بحراثة أرضه بواسطة جرار زراعي.

وذكرت الشرطة، في بيان، أن الجرار الذي كان يقوده الشاب عبد الرازق تحرك اثناء نزوله (السائق) عنه، وان الاطار الخلفي للجرار صعد عليه، ما تسبب بإصابته بجروح بالغة.

وأوضحت أن الشاب عبدالرازق توفي في مستشفى نابلس التخصصي متأثرا بجروحه، وأن الشرطة فتحت تحقيقا في ملابسات الحادث.

انشر عبر