شريط الأخبار

الرئيس" عباس" في استقبال شعبي حاشد: التفريط من المُحال

01:42 - 20 تموز / مارس 2014

رام الله - فلسطين اليوم

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أمام الآلاف الذين احتشدوا لاستقباله في رام الله لدى عودته من الولايات المتحدة الأميركية اليوم الخميس، 'سنبقى محافظين على الأمانة ولن نتخلى عنها والتفريط بها من المحال'.

وقال عباس في كلمة مقتضبة: 'نحن حملنا الأمانة ونحن على الأمانة محافظون، ولن نتخلى عنها، وأنتم تعرفون كل الظروف وكل الأحوال وأقول لكم التفريط من المحال'.

وأضاف: 'سافرنا وعدنا ونحن على العهد باقون وبالوعد متمسكون، فكونوا أبناء شعبنا مطمئنين بأن النصر لنا بإذن الله وإننا لمنتصرون'.

من جانبه، قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول في كلمة له في مهرجان استقبال الرئيس، إن 'شعبنا يعيش حالة من التحفز لدعم قيادته، وقبل أيام خرجت مئات الآلاف في كل أرجاء الوطن لتؤكد التمسك بالثوابت، والوقوف خلف الرئيس في تمسكه بثوابت الشعب'.

وأضاف أنه بجهود الرئيس والقيادة سنستقبل بعد أيام أبطال الحرية هنا في مقر الرئاسة.

إلى ذلك، قال أمين سر المجلس الثوري أمين مقبول 'نحن دائما وأبدا رافعو الرؤوس بقيادتنا المتمسكة بثوابتنا وحقوقنا الوطنية وأرضنا وبتحرير أسرانا، وهي القيادة التي فجرت الثورة وسارت على درب النضال مشاريع شهادة منذ الانطلاقة'.

وكان الآلاف من أبناء شعبنا قد حضروا من مختلف محافظات الوطن من أجل المشاركة في استقبال الرئيس، وتجمعوا بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

انشر عبر