شريط الأخبار

إذاعة الأسرى تبدأ بموجة مفتوحة بمشاركة عدد من الاذاعات المحلية

12:03 - 20 حزيران / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

طالب مدير عام إذاعة صوت الأسرى طارق عز الدين عبر مركز الأسرى للدراسات الإذاعات المحلية الفلسطينية للمشاركة فى الموجة الاذاعية التى انطلقت من صوت الأسرى 107.9FM باسم اكسرو صمتكم واعلوا صوتكم لانقاذ حياة الأسرى فى السجون .

و أكد مركز الأسرى للدراسات أن هنالك حالة من التذمر الشديد عبّر عنه أهالى الأسرى بسبب حالة الترهل العامة التى تشهدها الساحة الفلسطينية وخاصة فى أوساط المؤسسات العاملة فى مجال الأسرى لعدم التحضيرات وتغيب انعقاد ورش العمل المناقشة لفعاليات يوم الأسير الفلسطينى الذى كان يشهد فى الأعوام السابقة حالة استنهاض قبل أشهر لتحويل هذا اليوم لحالة بطولية يُكرم فيها الأسرى وذويهم .

من ناحية أخرى أكد الأسير المحرر رأفت حمدونة أن هنالك مفارقة حقيقية فى التعامل مع ملف الأسرى هذا العام ، وأضاف أن العام 2013 كان أسوأ الأعوام على الأسرى ، ولربما الأسوأ فى حالة التضامن والمساندة الشعبية أيضاً ، ودعا حمدونة للبدء بعقد ورش العمل والالتفاف حول قضية الأسرى لإنجاح فعاليات يوم الأسير لهذا العام.

وأعلن حمدونة عن حملة كسر الصمت لانقاذ حياة الأسرى على صفحات التواصل الاجتماعى ، ودعا الشباب الفلسطينى والعربى لانجاحها .

وأضاف الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات أن الموجة تضم عدد من المختصين والأسرى المحررين والاعلاميين وأهالى الأسرى المضربين ، فى محاولة لاستنهاض الشارع الفلسطينى على مقربة من يوم الأسير الفلسطينى .

انشر عبر