شريط الأخبار

في إطار تعزيز سبل التعاون المشترك

وفد من التجمع الإعلامي يزور كلية مجتمع الأقصى في خانيونس

11:58 - 20 حزيران / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني قسم العلاقات العامة والإعلام بكلية مجتمع الأقصى في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، لبحث سبل التعاون المشترك بين الكلية والتجمع بما يساهم في إيجاد كادر إعلامي مميز، وكذلك في إطار التعاون المثمر بين التجمع الإعلامي ومؤسسات المجتمع المختلفة واستكمالاً للمسيرة الإعلامية.

وضم الوفد كلاً من رضوان أبو جاموس نائب رئيس التجمع، وياسر أبو عاذرة مدير التجمع برفح، وسفيان الشوربجي عضو الهيئة الادارية بالتجمع خانيونس، ومعتصم دياب من تجمع شمال غزة، فيما كان في استقباله عميد الكلية د. ناصر العبادلة، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية أ.ماهر فياض ، ورئيس قسم الصحافة الالكترونية بالكلية أ. عصام شرير .

وثمّن أبو جاموس الجهود الكبيرة التي تبذلها الكلية للنهوض بالواقع التعليمي لطلاب قسم العلاقات العامة والاعلام، مبيناً أن هذه الزيارة تأتي في سياق الدور الذي يقوم به التجمع لمد جسور الثقة والتعاون البنّاء الذي يرمي في المحصلة إلى خدمة طلاب الاعلام.

وشدد أبو جاموس على أهمية التواصل والتعاون المشترك بين الكلية والتجمع لتعزيز وتأهيل كادر إعلامي مميز قادر  على حمل هموم شعبه ووطنه، مؤكداً أن التجمع الإعلامي يضع كل إمكاناته في سبيل خدمة طلاب الاعلام وذلك إدراكا وإيمانا منه بأهمية تدريب وتطوير القدرات الطلابية خلال فترة الدراسة .

بدوره أعرب عميد الكلية عن تقديره  لهذه الزيارات التي من شأنها تبادل الخبرات والمعرفة الميدانية بين الكلية والتجمع، مستعرضاً أهم الانجازات التي شهدتها الكلية خلال الفترة الماضية والتي تأتي استكمالا لمسيرة التقدم والتطور التي تشهدها الكلية .

وأوضح د. العبادلة أن من أهم التحديات التي تواجه الطلاب هو التدريب العملي في المؤسسات الإعلامية المختلفة الذي يساهم في صقل وتنمية قدرات الطالب العملية بما يمكنه من الانغماس سريعاً في سوق العمل وبناء مستقبله.

كما تطرق د. العبادلة لنية الكلية تنظيم سلسلة من المشاريع التدريبية والمهنية المشتركة مع التجمع الاعلامي بما يقدم الفائدة للطلاب بشكل مباشر، متمنياً استمرار الزيارات الهادفة والتعاون المشترك بين التجمع والكلية.

وفي ختام الزيارة قدّم الوفد درع تذكاري لعميد الكلية، متمنيا له مزيدا من التوفيق في خدمة العملية التعليمية

انشر عبر