شريط الأخبار

فيديو | التعادل يحسم القمة الخليجية بين السد والهلال بدوري الأبطال الأسيوي

09:12 - 19 كانون أول / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم


أحرز الظهير الأيسر الجزائري نذير بلحاج هدفا بقدمه اليمنى في منتصف الشوط الثاني ليقود السد القطري للتعادل 2-2 مع ضيفه الهلال السعودي في المجموعة الرابعة بدوري ابطال اسيا لكرة القدم الأربعاء.

افتتح طلال البلوشي التسجيل للسد من متابعة جيدة لتسديدة زميله خلفان ابراهيم من داخل منطقة الجزاء بعدما فشل حارس الهلال في الامساك بالكرة في الدقيقة 26.

وأدرك البرازيلي تياجو نيفيز التعادل للهلال من ركلة حرة نفذها ببراعة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وتقدم الهلال بطل اسيا السابق 2-1 بعدما أضاف نيفيز الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 56.

وضغط السد بقوة لادراك التعادل وتصدى القائم لتسديدة متقنة من بلحاج في الدقيقة 62.

لكن الظهير الجزائري انتزع نقطة لفريقه بعد أربع دقائق عندما حول تمريرة عرضية الى داخل الشباك بعد لمسة بارعة بقدمه اليمنى.

ويتقاسم السد صدارة المجموعة مع الأهلي الاماراتي برصيد خمس نقاط لكل منهما مقابل ثلاث نقاط لسيباهان الايراني ونقطتين للهلال متذيل الترتيب.

سيباهان الايراني - الأهلي الإماراتي " 1-2 " 

سجل اسماعيل الحمادي هدفا بتسديدة متقنة في اللحظات الأخيرة ليقود الأهلي الاماراتي للفوز 2-1 على مضيفه سيباهان الايراني وتحقيق انتصاره الأول في المجموعة الرابعة بدوري ابطال اسيا لكرة القدم الأربعاء.

وبدا ان الأهلي في طريقه للتعادل للمرة الثالثة على التوالي في دور المجموعات لكن الحمادي تلقى تمريرة عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع قبل ان يسدد الكرة ببراعة في شباك حارس الفريق الايراني.

وتقدم الأهلي قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول بعد تسديدة هائلة لأحمد خليل من مدى بعيد لترتد الكرة من العارضة الى داخل المرمى.

واستغل سيرجيو فان ديك تمريرة عرضية من محرم شريفي داخل منطقة الجزاء ليتخلص من الرقابة ويدرك التعادل لسيباهان من مدى قريب.

وضغط سيباهان بقوة في الدقائق الأخيرة وأهدر أكثر من فرصة قبل ان يقود البرازيلي جرافيتي هجمة سريعة للأهلي أسفرت عن هدف الفوز لمتصدر الدوري الاماراتي.

ويملك الأهلي خمس نقاط من ثلاث مباريات ليتقاسم صدارة المجموعة مع السد بطل الدوري القطري والذي تعادل 2-2 مع ضيفه الهلال السعودي.

ويتذيل الهلال بطل اسيا السابق ترتيب المجموعة بنقطتين ويبتعد بنقطة واحدة وراء سيباهان الذي خسر للمرة الثانية.

انشر عبر