شريط الأخبار

سعر تذكرة الكلاسيكو يتخطى من 1000 دولار!

07:32 - 19 تشرين أول / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم


تضاعفت بشدة أسعار تذاكر حضور مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب سانتياغو بيرنابيو، حيث تسبب الإقبال الرهيب على حضور المباراة من قبل الجماهير إلى تضاعف قيمة التذاكر في السوق السوداء بشكل غير طبيعي.

حيث كان من المقرر أن تتراوح أسعار التذاكر ما بين 70 – 340 يورو حسب درجة المشاهدة، وحسبما ذكرت (آس) فإن سعر التذكرة في السوق السوداء وصل إلى 900 يورو حتى الآن (ما يتجاوز 1000 دولار أمريكي)!

وأوضحت ( آس ) أن سبب هذه الزيادة الضخمة هو أن أصحاب التذاكر الموسمية قرروا انتهاز فرصة الإقبال الشديد على المباراة من الجماهير نظراً لحساسيتها وأهميتها، خاصة هذا اللقاء الذي ربما يكون حاسماً في تحديد مسار بطل الليغا.

وكانت عملية طرح التذاكرالرسمية قد بدأت من يوم الجمعة الماضي للجمهور، ولكن سعة ملعب سانتياغو بيرنابيو تقدر بنحو 83 ألف متفرج، ولكن حاملي التذاكر الموسمية لنادي ريال مدريد يقدر عددهم بنحو 65 ألف، بما يعني أن المتواجد لباقي الجماهير أقل من 20 ألف تذكرة لذا يلجأ معظمهم للشراء من السوق السوداء لقلة التذاكر الرسمية المعروضة في مقابل الإقبال الرهيب من الجماهير.

انشر عبر