شريط الأخبار

الرابطة الاسلامية تكرم الفائزين في المسابقة الثقافية بمدرسة عبد الفتاح حمود بغزة

11:27 - 19 تشرين أول / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

كرمت الرابطة الإسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجاهد الإسلامي، الطلبة الفائزين في المسابقة الثقافية بعنوان "الجعبري رجل القلم والبندقية" تيمناً باسم الأستاذ الشهيد ياسر الجعبري وذلك في مدرسة عبد الفتاح حمود بمدينة غزة.

وحضر التكريم، الأستاذ خميس الهيثم عضو الهيئة الادارية للرابطة الاسلامية في القطاع, والأستاذ ابراهيم ارشي عضو الهيئة الإدارية للرابطة في إقليم غزة , والأستاذ حمزة الطيف  منسق الرابطة في منطقة التفاح, وسط عدد من الهيئة التدريسية لإدارة المدرسة والطلاب.

وأكد أ. الهيثم على أهمية دعم ومساندة كافة الفعاليات والنشاطات التي من شأنها تشجيع الطلاب على المضي والتقدم والتطور بحياتهم ومستقبلهم وذلك من خلال الاحتفال والتكريم بالطلبة الفائزين .

وأشار الهيثم إلي ضرورة الاستمرار بمسيرة العلم والجهاد من اجل نيل كافة الحقوق المشروعة للطلاب من خلال استكمال مسيرتهم التعليمية والعلمية والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه من تجهيل ابناء شعبنا وخاصاُ طلاب العلم والمعرفة.

وتطرق الهيثم خلال حديثه عن معركة كسر الصمت التي خاضتها سرايا القدس في مواجهة العدوان الصهيوني الأخير علي ابناء شعبنا, مؤكداُ علي ضرورة الاستمرار بتلك الطريق التي صار عليها الشهداء الابطال امثال الشقاقي والياسين وابو عمار وكل الشهداء الابطال .

وتقدم الهيثم بالشكر الجزيل لكافة الهيئة الادارية والتدريسية لإدارة المدرسة والمدرسين علي جهودها الطيبة في انجاح المسابقة والوقوف بجانب الطلاب.

من ناحيته تقدم الأستاذ سمير الحرازين مدير المدرسة بالشكر الجزيل للرابطة الاسلامية علي جهودها المميزة في خدمة الطلاب من خلال تنظيم الاحتفالات والمسابقات  وتقديم المساعدات العينية والمادية في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به اولياء الامور نتيجةً للحصار الغاشم علي ابناء شعبنا.

 

هذا ووزعت الرابطة الاسلامية في نهاية الاحتفال عدد من الجوائز القيمة علي الطلاب  الفائزين في المسابقة والتي نالت اعجاب الجميع والتي استمرت لمدة شهر كامل بين فصول المدرسة داعياً الطلاب إلي المزيد من الجد والاجتهاد من أجل الحصول علي اعلي الدراجات الممكنة ومن أجل خدمة ابناء شعبنا.

وفي نفس السياق اكدت الرابطة الاسلامية علي مواصلتها لدروس التقوية والخاصة بطلاب الثانوية العامة والتي اعلنت عنها في كافة اقاليم القطاع والتي فتحت اكثر من 60 مركز تعليمي في عدد من المواد الاساسية للطلاب, داعياً كافة الطلاب إلي الاهتمام والمواصلة في تلك الدروس التي لها اهمية كبيرة للطلاب.

 

 

انشر عبر