خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعي صلحاً عشائرياً بغزة

الساعة 07:56 ص|19 مارس 2014

غزة

رعت لجنة التواصل والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، صلحاً عشائرياً سادته روح التسامح والمحبة وحسن الجوار من عائلة رشيد وعائلة الشويش.

وقد حضر الصلح عدد من المخاتير والوجهاء وأبناء العائلتين.

وشكر الشيخ جمعة صيام العائلتين لسرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله وثمن دور المخاتير والوجهاء الذي شاركوا في هذا الصلح وأكد أن اللجنة تواصل الليل والنهار لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وملاحقة كل النزاعات والمشاكل بين المواطنين وهذا يصب في تقوية الجبهة الداخلية.

بدوره كبير عائلة رشيد أبو نضال شكر جهود لجنة الإصلاح الكبيرة في خدمة أبناء شعبنا والإصلاح ذات البيت وشكر كل من ساهم في هذا الصلح.

بدوره كبير عائلة الشويش أبو يوسف أكد على الدور الكبير والمهم لحركة الجهاد الإسلامي في كل المجالات وخاصةً الإصلاح بين الناس وأن اللجنة لها بصمات كبيرة وواضحة في لم الشمل الفلسطيني والعمل على إنهاء الانقسام.

بدوره الشيخ أبو العبد البدوي مسئول التواصل والإصلاح في منطقة الصبرة، شكر كل من ساهم في الإصلاح بين العائلتين وشكرهما لتجاوبهما مع مساعي الصلح وأكد على أن اللجنة تقوم بمتابعة عدة قضايا وأن هناك تعاون من قبل المواطنين والشرطة وأن اللجنة استطاعت أن تحل الكثير من القضايا مع بداية هذا العام.