شريط الأخبار

الاحتلال يغير على اهداف بسوريا ويعلون يهدد

08:29 - 19 تشرين أول / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

قال الناطق باسم جيش الإحتلال، اليوم الأربعاء، إن قوات الجيش تحتفظ لنفسها بحق العمل بكل وسيلة وكل زمان ترتئيهما للدفاع عن مواطنى إسرائيل.

وقال بيان لجيش الاحتلال، لتوضيح الغارة التى استهدفت معسكرا للجيش السورى بهضبة الجولان، "إن طائرات من سلاح الجو أغارت فجر اليوم على أهداف للجيش السورى فى جنوب سوريا ردا على انفجار العبوة الناسفة على الحدود الإسرائيلية فى هضبة الجولان أمس، مما أدى إلى إصابة أربعة جنود بجروح

وأضاف البيان، وفقا لاذاعة  صباح اليوم، إن الغارة استهدفت مقرات قيادة وبطاريات مدفعية ومعسكرا تدريبيا للجيش السورى، موضحا أن هذه الأهداف كانت مرتبطة بتنفيذ الاعتداء على الجنود الإسرائيليين، مؤكدا أنه تم إصابة الأهداف بدقة.

حذرت إسرائيل، اليوم , نظام الرئيس السورى بشار الأسد، بأنه سيدفع "ثمنا باهظا" لمساعدة مجموعات ناشطة تسعى لشن هجمات عليها، بعدما شنت قواتها غارات على مواقع عسكرية سورية ردا على انفجار أسفر عن إصابة أربعة من جنودها فى الجولان المحتل.

وقال وزير الحرب الاسرائيلي موشى يعالون فى بيان "نعتبر نظام الأسد مسئولا عما يجرى على أراضيه، وأنه إن واصل التعاون مع عناصر المقاومة تسعى لإلحاق الأذى بدولة إسرائيل فسوف نجعله يدفع ثمنا باهظا".

انشر عبر