خبر رسميا .. إصابة مهاجم ريال مدريد بقطع في الرباط الصليبي

الساعة 03:49 ص|19 مارس 2014

وكالات

تأكد تعرض النجم الصاعد خيسي رودريغيز مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى.

وأُصيب خيسي في الدقيقة الثانية من مباراة فريقه أمام شالكه الألماني مساء الثلاثاء، في إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سينتياجو برنابيو، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (3-1).

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت رسميا أن تشخيص الجهاز الطبي هو قطع في الرباط الصليبي بالركبة نتيجة لتدخل عنيف من لاعب شالكة كولاسيناك، ليغيب اللاعب لمدة ستة أشهر وفقا لبيان رسمي من النادي الملكي بحسب التقرير.

وقال البيان: "بعد فحوصات طبية دقيقة في مستشفى سانيتاس لا مورال، تم التأكيد على إصابة رودريغيز بقطع كامل في الرباط الصليبي، وهو ما كان أكده التشخيص المبدئي من إصابته في الدقيقة الثانية من المباراة".

وكان رودريغيز قد حاول النهوض بعد الإصابة لكنه فشل، ليقرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي إخراجه وإشراك الويلزي الدولي جاريث بيل.

ويذكر أن اللاعب صاحب 21 عاما قد تألق بشكل ملفت هذا الموسم مع ريال مدريد، وأصبح محط لأنظار جميع الاندية الأوروبية، وأطلقت عليه الصحافة لقب خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، كما أن اللاعب أعترف بأن رونالدو هو قدوته ومثله الأعلى في الوقت الحالي.