شريط الأخبار

مصدر امني: اعتقال عميل من غزة مهمته التعرف على الفتيات وإسقاطهن

12:35 - 18 تموز / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

كشف مصدر أمني أن أجهزة أمن المقاومة تمكنت من اعتقال عميل مكلف بإسقاط الفتيات في وحل العمالة، بعد التعرف عليهن عبر الانترنت وإقامة علاقات غرامية معهن.

وأكد المصدر لموقع "المجد الأمني" أن العميل في العقد الثالث من عمره واعترف أنه كلف من ضابط الشاباك بإسقاط  فتيات من قطاع غزة في وحل العمالة مع الاحتلال عبر نسج علاقات تعارف معهن.

ويستخدم جهاز الأمن العام الصهيوني "الشاباك" العميل لجمع معلومات وأدوات يمكن من خلالها ابتزاز الفتيات اللواتي يتعرف عليهن، كأن يحاول الحصول على صور أو مكالمات غرامية أو محادثات خاصة لهن.

ويستغل هذا العميل سذاجة بعض الفتيات في طلبهن التعرف على شباب حيث يحاول ايهامهن بأنه فارس الأحلام والعريس المنتظر، فيستغلهم ويستغل كل معلومات تأتي من قبلهن ويرسلها للعدو، لتقع هذه الفتاة فريسة لابتزاز الشاباك الصهيوني.

واعترف العميل أن ضابط المخابرات طلب منه اظهار التدين والاحترام أمام الفتيات في بداية محادثته معهن، ليكسب ثقة الفتاة ومن ثم يتدرج معها لعلاقة عاطفية يغيب فيها عقل الفتاة لتنساق وراءه وتعطيه ما يدينها.

ودعا مسئول أمني الفتيات للحذر من الذئاب التي تستخدم هذه الوسائل في كثير من الأحيان وصولاً لابتزاز أو تلاعب بالفتاة أو مصيبة تجني مرارتها الفتاة.

 

انشر عبر