شريط الأخبار

قطر يتوج ببطولة "كأس النجوم"

11:58 - 16 كانون أول / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم


توج فريق قطر بطلا لكأس قطر إثر فوزه في النهائي على السد 3-2 خلال المواجهة التي احتضنها ملعب حمد الكبير بنادي العربي، امس السبت.

واتسمت المباراة بالندية والإثارة بين الفريقين خاصة في شوطها الأول، الذي شهد تسابقا وتلاحقا في النتيجة، ما أشعل حماس اللاعبين وأعطى اللقاء بعدا تنافسيا أكبر.

ولعب المغربي حسين عموتة مدرب السد بعدد كبير من لاعبيه الشباب بحكم رغبته في الحفاظ على لاعبيه الأساسيين وإبعادهم عن الإرهاق وشبح الإصابات قبل المواجهة المنتظرة أمام الهلال السعودي، الأربعاء المقبل، في دوري أبطال آسيا.

وكان السد قادرا على حسم المباراة منذ الشوط الأول عندما تقدم 2-1 بعدما أهدر فرصتين ذهبيتين للاعبيه يوسف أحمد وصالح بدر اليزيدي كما تصدت العارضة لكرة ثابتة من حسن الهيدوس مع انطلاق الشوط الثاني وهو ما كلف الفريق غاليا في الدقائق الأخيرة بعدما نجح قطر في التقدم وحسم النتيجة النهائية لصالحه.

وجاءت أهداف قطر عن طريق الكوري جين هو سين في الدقيقة 15 والبرازيلي أدريانو في الدقيقة 33 من ركلة جزاء وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة 59 في حين سجل هدفي السد كل من عادل أحمد وصالح بدر في الدقيقتين 20 و21.

يذكر أن فريق قطر حقق أول لقب له منذ تتويجه آخر مرة بكأس ولي عهد قطر قبل 4 أعوام رفقة المدرب البرازيلي لازاروني الذي نجح مرة أخرى في اعتلاء منصة التتويج مع الفريق هذا العام.

انشر عبر