شريط الأخبار

فيديو | بارما يزلزل حصون ميلان برباعية بالدوري الإيطالي

11:38 - 16 تموز / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

عمق فريق بارما جراج مضيفه ميلان بإلحاق الهزيمة الثالثة به على التوالي، بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 16 مارس/آذار، على ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. 

تلقى أصحاب الأرض ضربة موجعة في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه حارسهم كريستيان أبياتي الذي عرقل ماتياس سكيلوتو لاعب بارما المنفرد، واحتسب على إثره ضربة جزاء ترجمها أنطونيو كاسانو لاعب ميلان سابقا، إلى هدف السبق للضيوف، وضاعف كاسانو النتيجة وأوجاع الروسونيري في الدقيقة الـ 51. 

وأنعش المدافع الفرنسي عادل رامي آمال الميلان في العودة، بتسجيله هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ 56، وبالفعل أدرك زميله ماريو بالوتيلي التعادل في الدقيقة الـ 76 من ضربة جزاء. 

ولكن فرحة أصحاب الأرض بهدف التعادل لم تدم إلا دقيقتين فقط، اذ سجل المهاجم البديل أماوري هدفا رائعا للضيوف، ومن ثم سجل زميله المهاجم الفرنسي جوناثان بيابياني الهدف الرابع عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة. 

وتعرض ميلان بذلك للهزيمة الثالثة على التوالي، وتوقف رصيده عند 35 نقطة، وتراجع إلى المركز الثاني عشر، بينما حقق بارما  فوزه الثالث على التوالي، ورفع رصيده إلى 46 نقطة، وتقدم إلى المركز الخامس على سلم ترتيب الكالتشيو.


انشر عبر