شريط الأخبار

نور المعرفة تنفذ ندوة توعوية بالشراكة مع مديرية التربية و التعليم – الوسطى

07:34 - 16 حزيران / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

استكمالاً للدور الريادي الذي تقوم به جمعية نور المعرفة لخدمة أطفال الرياض من خلال تنفيذ برنامج الاكتشاف المبكر لمشكلات النطق و تأخر الكلام و المشاكل السمعية و النفسية و توعية أمهات الأطفال من خلال تنفيذ ورش عمل تستهدف أولياء أمور الأطفال, و معلمات رياض الأطفال لذا نفذت جمعية نور المعرفة و بالشراكة مع مديرية التربية و التعليم - الوسطى ندوة توعوية بعنوان المرور و السلامة على الطريق بالتعاون مع مديرية شرطة المرور بالمحافظة الوسطى, و التي استهدفت مديرات و سائقي رياض الأطفال, و يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين الجمعية و مؤسسات المجتمع المحلي, و تعزيز ثقافة الوعي المروري لدى السائق والمواطن معاً وكافة شرائح المجتمع .

وحضر الورشة مدير التربية و التعليم بالمنطقة الوسطى د. محمد بركات, و رئيس الهيئة الإدارية الأستاذ عبد الجليل عبد الحميد غراب, و مدير قسم التعليم العام أ. محمود بخيت و الأستاذ جمال جبر

و تناولت الورشة العديد من المواضيع المهمة مثل مبادئ السلامة على الطرق لتجنب الحوادث والإصابات قوانين السير الخاصة بالطرق والمركبات وحقوق الأولوية, ومعرفة عناصر الطريق ووسائل السلامة المرورية التي يجب اتخاذها أثناء السير على الطريق.

إلى جانب حضور مدير التربية و التعليم بالمنطقة الوسطى د. محمد بركات الندوة نفذ جولة لجمعية نور المعرفة, و مدرسة فلسطين الغد و التعرف على أقسام و برامج الجمعية المختلفة حيث أطلع أ. عبد الجليل الدكتور محمد على الدور الفعال التي تبذله الجمعية في خدمة فئاتها المستهدفة و خاصة الطلاب.

و في نهاية الزيارة قدم مدير التربية و التعليم – المنطقة الوسطى د. محمد بركات شكره و إعجابه لرئيس الهيئة الإدارية والقائمين على هذا العمل الدؤوب لجهودهم المبذولة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني و خاصة الطالب الفلسطيني و تمنى لهم مزيداً من التفوق في هذا العمل الرائد.



نور المعرفة

نور المعرفة

نور المعرفة

نور المعرفة

نور المعرفة

انشر عبر